مجلة الجودة للجميع مجلة الجودة للجميع

 كتاب رحلة العميل من زائر عادي إلى عميل دائم


مامور فوضيل 

المدرسة العليا للمصرفة بالجزائر   


قيل الوصول الى القمة سهل ولكن من الصعب المحافظة عليه وبالمثل من السهل كسب العملاء ولكن من الصعب الحفاظ عليهم في هذا العصر المثير، حيث يشهد العالم تحولات هائلة في كيفية تقديم البنوك لخدماتها، ليجعل التفاعل بين العملاء والبنوك تجربة سلسة ومتطورة.

نتساءل في هذا السياق: كيف تكسب عميل دائم وتخلق الولاء لديه؟ كيف يمكن للبنوك تحسين خدماتها وبناء علاقات قوية مع العملاء في زمن التحول؟ كيف يمكن للبنوك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لبناء جسور قائمة على التفاعل البشري؟

كل هذه الأسئلة وأكثر في كتابي الجديد "رحلة العميل: من زائر عادي إلى عميل دائم"، أقدم لك خارطة طريق لاستكشاف الرحلة التي يمر بها كل عميل، وكيف يمكن للبنوك فهم هذه الرحلة وصياغتها بطريقة تجعل من كل تجربة مميزة ولا تنسى.

 في صفحات هذا الكتاب نسلط الضوء على رحلة البنوك في تطوير خدماتها، سنتعمق في مهارات التأثير وكسب العملاء وأيضا تسليط الضوء على فن قراءة أفكار العميل وكيف يمكن للبنوك تحسين فهمها لاحتياجات العملاء وتلبية توقعاتهم بشكل فعال.

 لنكتشف سويا كيف يمكن بناء ثقة العميل وتعزيز صورة البنك في ذهنهم، بالإضافة إلى كيفية تموقع البنك بشكل فعال لتعزيز سمعته وجذب المزيد من العملاء.

 هذا الكتاب يسعى لتوفير أفكار واستراتيجيات عملية قادرة على مساعدة القطاع المصرفي في الاستفادة القصوى من إمكانيات وكيفيات ترجمة العميل من زائر عادي إلى عميل حقيقي ودائم للبنك.

يعبر هذا الكتاب عن مسار الرحلة الذي يجب أن يسلكه كل عميل، وكيف يمكن أن تصبح كل محطة في هذه الرحلة فرصة لتعزيز الولاء وتحقيق نجاح مستدام. دع هذا الكتاب يكون رفيقك في تطوير علاقتك مع عملائك وبناء قصص نجاح تدوم طويلاً!




عن الكاتب

Eng. Ahmed rashidy abdo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

  كتاب رحلة العميل من زائر عادي إلى عميل دائم مامور فوضيل  المدرسة العليا للمصرفة بالجزائر     قيل الوصول الى القمة سهل ولكن من الصعب ال...

الكاتب




Ayudadeblogger

أحمد رشيدي عبده

مراجع ومدرب نظم الإدارة المتكاملة

المتابعون

Translate

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الجودة للجميع